لعبة Fall Guys متاحة الآن على الأجهزة المحمولة – 16 أغسطس 2024

إطلاق لعبة Fall Guys على الأجهزة المحمولة اليوم
أخيرًا، اللعبة الشهيرة Fall Guys أصبحت متاحة على الأجهزة المحمولة، مما يتيح للمحبين فرصة الاستمتاع بالفوضى الممتعة في أي مكان وزمان.

Fall Guys mobile icon game
Fall Guys mobile icon game

تفاصيل الإصدار على الأجهزة المحمولة

اليوم هو الإطلاق الرسمي للعبة Fall Guys على الأجهزة المحمولة. يمكن تحميل اللعبة من متجر Epic Games على أجهزة Android حول العالم وعلى أجهزة iOS في الاتحاد الأوروبي. يتيح هذا الإطلاق الذي طال انتظاره للاعبين أخذ مغامرات Blunderdome المحبوبة معهم أثناء التنقل.

ميزات اللعب المشترك وتقدم الحساب

مع الإصدار الجديد على الأجهزة المحمولة، تدعم Fall Guys اللعب المشترك، مما يتيح للاعبين على iOS و Android و PC وأجهزة الكونسول الانضمام إلى نفس الألعاب. كما يتوفر التقدم المشترك، مما يضمن مزامنة جميع تقدم اللعبة والأزياء عبر المنصات المختلفة. يحتاج اللاعبون فقط إلى تسجيل الدخول باستخدام حساب Epic Games الخاص بهم لمواصلة مغامرتهم من أي جهاز.

تجربة ممتازة على الأجهزة المحمولة

تعد Fall Guys على الأجهزة المحمولة بتقديم نفس التجربة العالية الجودة التي يستمتع بها اللاعبون على أجهزة الكمبيوتر والكونسول. جميع التحديثات والتذاكر الشهيرة والمستويات والأزياء مشمولة، دون أي تنازلات. تم تحسين اللعبة لضمان تجربة لعب سلسة وغامرة على الأجهزة المحمولة.

img2.webp for Fall Guys game
images Fall Guys game

مكافآت حصرية للاعبي الأجهزة المحمولة

للاحتفال بالإطلاق، تقدم Fall Guys مكافآت خاصة للاعبي الأجهزة المحمولة. من خلال إكمال خمس مستويات على الأجهزة المحمولة، يمكن للاعبين فتح زي Holobean و المطرقة Yeetus Pickaxe للعبة Fortnite. تتوفر هذه المكافآت الحصرية حتى 2 نوفمبر 2024، ويمكن للاعبين متابعة تقدمهم من خلال قائمة التحديات على أجهزتهم المحمولة.

img0.webp for Fall Guys game
images Fall Guys game

كيفية التحميل

يمكن الآن تحميل Fall Guys من متجر Epic Games لأجهزة Android عالميًا ولأجهزة iOS في الاتحاد الأوروبي. للحصول على تعليمات التحميل الكاملة، زوروا www.fallguys.com/download.

ابق على اطلاع

للحصول على آخر التحديثات حول Fall Guys، بما في ذلك الأحداث المحدودة الزمن، وعناصر المتجر، والتعاونات، تابعوا القنوات الاجتماعية الرسمية للعبة Fall Guys.